الاربعاء الماضي كان هناك موعدا بين الابداع و الرومنسية في في المركز الثقافي الفرنسي.
حينما دعاني صديقي لحضورحفل موسيقي احياه كل من Clara Cernat & Thierry Huillet لم اتصور انني سوف انتقل لعالم من الجمال بعيدا عن الارض.
حيث نقلنا هذين العازفين الى عالم اخر من السحر، تناغم فيه الكمان و البيانو بإ ابداع.
عن نفسي وجدتني مستمتع و مندهش من هذا التوافق بين العازفين و سلاسلة العزف بدون أي أخطاء, واحببت شكر صديقي على دعوته الكريمة فالحفل كان رائع و الجميع وصل لدرجة من الاشباع الفني .
فقط كانت هناك اشكالية تمنيت لو انتبه إليها المسئولين , فانا تمنيت ان الحفل رعاته احدى الجهات الرسمية و وفرت قاعة مناسبة .
وما استغربته فعليا تغيب الإعلاميين و الصحفيين في صحفنا المحلية و إذاعتنا عن هكذا أمسية ، خصوصا وان هؤلاء العازفين عالميين و من الفنانين المعروفين مما وفر فرصة للترويج لبلدنا و ثقافتنا .




