موعد مع الموسيقى الكلاسيكية بمدينة طرابلس الليبية

on Saturday, March 7, 2009






الاربعاء الماضي كان هناك موعدا بين الابداع و الرومنسية في في المركز الثقافي الفرنسي.

حينما دعاني صديقي لحضورحفل موسيقي احياه كل من Clara Cernat & Thierry Huillet لم اتصور انني سوف انتقل لعالم من الجمال بعيدا عن الارض.

حيث نقلنا هذين العازفين الى عالم اخر من السحر، تناغم فيه الكمان و البيانو بإ ابداع.

عن نفسي وجدتني مستمتع و مندهش من هذا التوافق بين العازفين و سلاسلة العزف بدون أي أخطاء, واحببت شكر صديقي على دعوته الكريمة فالحفل كان رائع و الجميع وصل لدرجة من الاشباع الفني .

فقط كانت هناك اشكالية تمنيت لو انتبه إليها المسئولين , فانا تمنيت ان الحفل رعاته احدى الجهات الرسمية و وفرت قاعة مناسبة .

وما استغربته فعليا تغيب الإعلاميين و الصحفيين في صحفنا المحلية و إذاعتنا عن هكذا أمسية ، خصوصا وان هؤلاء العازفين عالميين و من الفنانين المعروفين مما وفر فرصة للترويج لبلدنا و ثقافتنا .

و هذه مجموعة صور ( عفوا لرداءة الصور لانها كانت بكاميرا الموبايل) و على فكرة المصور الموجود بالصور هو مصور المركز الثقافي الفرنسي اللي كان حريص على توثيق الحدث..